كيف تستعد للامتحانات ؟


كيف تستعد للامتحانات ؟
كيف تستعد استعدادا جيدا للامتحانات ؟
ما هي أفضل طريقة لكي تستعد للامتحانات ؟
وغيرها من الاسئلة التي تطرح علي مرارا كلما اقترب موعد الامتحانات من طرف التلاميذ والطلبة .

سألني أحدهم يوما : "  لماذا تجد تلميذا أو طالبا يستعد استعدادا جيدا للامتحان ولكنه ينسى كل شيء في ساعة الاختبار، وبعدما يغادر القاعة يتذكر كل شيء ؟ "

 ولم اجد أفضل من خبير
 ( الدكتور ابراهيم الفقيه رحمه الله ) كي يجيبكم على هذا السؤال : " كيف تستعد للامتحانات ؟ "



مع العلم أنني جمعت ملفا خاصا حول : " كيف تستعد للامتحانات ؟ " 

هناك 7 تعليقات:

  1. روعة هايل جميل محبوب

    ردحذف
  2. لا حرمنا الله منك استاذنا الفاضل

    ردحذف
  3. لو دعواتكم لي بنجاح و حصولي على مركز حلووووووووووووووووو

    ردحذف
  4. دعواااااااااااااااااااااااااااااتكم لي خالي بنجاح و يرووووووح مكان و أنا أجيب تقدير كويس

    ردحذف
  5. الله يعطيك العافية ولا يحرمنا منك يا حق

    ردحذف
  6. أشكرك على هذه النصائح القيمة علما أنني دائما أطبقها منذ بداية مشواري الدراسي فكل الصيف خصصته لحفظ منجد الفرنسية حتى أتمكن من التعبير و عندما بدأ الموسم الدراسي كافحت و اجتهدت و حصلت على علامات متفوقة ذات يوم كانت لدينا مادة الفيزياء و فجأة أخبرنا الأستاذ أنه لدينا واجب على غفلة فانهرت بالبكاء لأنه من عادتي أن أستعد جيدا كل الأقسام أخبرهم إلا قسمنا فقال لي الفرض1و2 حصلتي على 20 و اليوم لاو اليوم بسبب تقصير أحد أساتذتي لم أجب على سؤال في الإمتحانت نعمل ونكد و في الأخير ضربولي كلش فزيرو

    ردحذف

chammsdinn@gmail.com