كتاب جديد "كيف تصبح تلميذا مجتهدا ومشهورا في مدرستك؟ "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل عام وانتم بخير واتنمى لكم عودة الى المدرسة بكامل الحيوية والحماس، بالاضافة الى عزيمة قوية لتحقيق نتائج تثلج القلب وتنبئ بمستقبل زاهر.







أريد في هذه الاسطر أن ابشر قراء مدونة النجاح في اليوم والغد بانتهائي من كتابة كتاب جديد رائع سوف يساعد الكثيرين (  الذين سيطبقون ما جاء فيه من توجيهات ) في تحقيق قفزة الى الامام.

هذا الكتاب كل ما يمكنني القول عنه انني كنت اكتبه بكل كياني ، كان يجرني القلم جرا الى درجة انني لا استطيع التوقف عن الكتابة وان ناداني احدهم فلا اجيبه الا بعد بضع دقائق لكثرة اندماجي مع موضوع وروح هذا الكتاب.

قمت بتأليف هذا  الكتاب لأجيب عن الكثير من الاسئلة التي تردني على اميلي chammsdinn@gmail.com
وكذلك في مجموعة النجاح في اليوم والغد بالفايسبوك.

لطالما تساءلت عندما كنت في سنكم لماذا المتفوقون في الدراسة دائما متفوقون بينما تجد غيرهم يعانون كي يحصلوا على معدلات ونتائج بالكاد تمنحهم الحق في الانتقال للصف أو القسم التالي؟

هل يولد المجتهد مجتهدا؟ الا توجد طريقة اتبعها كي انتقل من لائحة التلاميذ الضعفاء أو المتوسطين لاقف في صف المتفوقين؟

سألت الكثيرين وانا صغير السن ( لا اعرف غير اصدقائي المحيطين بي ) فلم اجد جوابا شافيا ، ثم تعرفت على شاب مجتهد راقبته وتعلمت منه كيف اصبح مجتهذا. وبعدما كبرت واصبحت استاذا قمت بالعديد من البحوث والتجارب مع تلاميذي بالمدرسة فتمكنت من جمع رصيد كبير من الخبرة لخصته لكم في هذا الكتاب.

كتاب يناقش الموضوع باسلوب شيق ويطرح المعلومة بشكل مباشر كي لا يمل القارئ، بل ما أريده هو أن أفيدك اخي وأعلمك فن ومهارة التفوق الدراسي.

تذكر اخي أنه من حقك أن تصبح من المتفوقين في الدراسة ، اقرأ هذا الكتاب الذي يتكون من بضع صفحات ستنقلك من عالم الى عالم اوسع وافضل وأمتع، طبعا إن طبقت ما فيهمن نصائح.

حمل نسختك من هذا الكتاب وانطلق خطوة خطوة نحو آفاق واسعة من النجاح الدراسي.
وفقك الله ورعاك.

ملاحظة سيتم نشر هذا الكتاب في الأيام القليلة القادمة ، فلا تتردد بزيارة مدونتك " النجاح في اليوم والغد" لتحمل نسختك المجانية.

اقرأ أيضا :
كيف تغير حياتك للأفضل ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

chammsdinn@gmail.com